مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة لتطبيقات OneDrive و Office Mobile

مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة لتطبيقات OneDrive و Office Mobile

كشفت شركة مايكروسوفت عن عدد من المميزات الجديدة القادمة إلى تطبيقات onedrive و Oficina على أنظمة تشغيل أندرويد و IOS, إذ ستتوفر العديد من التحسينات على كلا نظامى التشغيل, فى حين سيتم طرح مميزات أخرى على أندرويد أو IOS.

ووفقا لما نشره موقع Phonearena الهندى, سيستخدم الآن تطبيق Palabra و Excel و PowerPoint على نظامى أندرويد و iOS مربع حوار المشاركة المشترك, وهى الميزة التى ستتيح للمستخدمين مشاركة المستندات مع الأصدقاء أكثر سهولة, ومن ناحية أخرى, سيتلقى onedrive مزية تعرف ب captura móvil والتى ستمكن المستخدمين من مسح المستندات واللوحات البيضاء والصور من المربعات.

وعلاوة على ذلك, تأتى الميزة مع خيار إضافة بيانات تعريف مخصصة إلى أى شيء يقوم مستخدم بمسحه باستخدام تطبيق onedrive للموبايل, وسيتم إضافة كل من الصورة والبيانات الوصفية إلى المكتبة المحددة فى نفس الوقت.

Microsoft-revela-new-features-coming-to-OneDrive-and-Office-mobile-apps-in-November "src =" https://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/11/9/17896-Microsoft -reveals-new-features-coming-to-OneDrive-and-Office-mobile-apps-in-November.jpg "style =" height: 367px; width: 550px; "title =" Microsoft-revela-new-features-coming-to-OneDrive-and-Office-mobile-apps-in-noviembre


.

Leave a comment

Send a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.